الكثير من الفتيات تبحث عن بعض الصفات في فتى أحلامها والتي يهيأ لها أن تلك الصفات هي الصفات الصحيحة في عريس المستقبل والتي سوف تشعرها بالسعادة عندما تعيش معه، لكن هل فكرت يومًا عزيزتي إن كانت تلك الصفات فعلاً هي الصفات الصحيحة أم أنك تبحثين عن سعادة وهمية؟؟
قبل أن تفاجئي بأن من اخترتينه ليس الرجل المناسب بعد فوات الأوان، عليك البحث بجدية عن المواصفات الأساسية التي يجب أن تتوفر لدى الرجل حتى تنجحي في اختيارك.
الطبع اللطيف
مهما كان الرجل جذابًا ووسيمًا، لن تنجح العلاقة إذا لم يكن يتحلى بطبع لطيف أو إذا كان يأخذ الأمور بجدية، بالمقابل الرجل الذي يستطيع إضحاكك ولا يتصرف معك بجدية أكثر من اللازم يمكن أن يكون الرجل المثالي لك.
بالإضافة، إذا كنتما تستطيعان الضحك معًا، سوف تستمتعا أكثر بوقتكما معًا.
مؤشرات الرجل الجدي
لا يتمتع بحس فكاهي، يعاملك كأنك أقل أهمية منه، يأخذ كل الأمور بجدية حتى مزاحك معه.
العقل المنفتح
الأشخاص المنغلقين يمكن أن تكون طباعهم صعبة، وجود عدة آراء مختلفة أمر صحي في كل عائلة، لكن الشخص المنغلق لا يسمع الأفكار الأخرى مهما كانت جيدة.
العقل المنفتح لا يعني بأن تكون على الحياد دائمًا، بدلا من ذلك يجب أن تتقبل كل أنواع الشخصيات، الحياة مع شخص يملك عقل منفتح أمر أكثر مرحًا من محاولة تقبل شخص صعب المراس.
الطموح
يمكنك أن تقضي وقتًا مع شخص ما ليس له أهداف أو تطلعات، احترام رجل لا يقوم بعمل أي شيء لتحسين أوضاعه بدلاً من الجلوس على الأريكة ومشاهدة التلفزيون أمر صعب لذا، عندما تبحثي عن رجل أحلامك حاولي معرفة طموحاته، الرجل الكسول الذي لا يطمح إلا للحصول على مرتبه أخر الشهر رجل قادر على تدمير طموحك وزواجه.
القلب الكبير

حتى إذا كان الرجل وسيمًا ورائعًا، يجب أن تبحثي عن الحب في مكان آخر إذا كان قلبه قاس.
بدلا من ذلك ركزي على إيجاد شخص ما يمتلك قلبًا كبيرًا وعاطفة، المؤشر سيكون علاقته الوثيقة مع عائلته وأصدقاءه فهو يحب مساعدة أحبائه وعنده شفقة للمساعدة.
الرجل الحنون لا يخاف من مشاعره، ولا يخاف أن يظهرها أمامك