كل ما تحبّينه عن زيت التنظيف من بوبي براون يرتقي إلى الأحسن. تقوم معالجة زيت التهدئة والتنظيف الجديدSoothing Cleansing Oil بتنظيف وتهدئة البشرة بلطف وفعالية مع إشباع لمزيج ملكي من زيوت وردة الياسمين، جوز كوكوي وعباد الشمس. تعمل هذه التركيبة المترفة على تهدئة البشرة وتنظيفها لتمنح وجهك ملمساً ناعماً ومنتعشاً. تعمل الزيوت المطرية التي لا تسدّ المسامّ على تفكيك مكياج الوجه، العيون والشفاه وإزالة الشوائب دون تجريد البشرة من ترطيبها الطبيعي.

مزيل لطيف للمكياج، يحافظ على حفظ حاجز الترطيب الطبيعي: تقوم المعالجة الغنية والمطرية لزيت التنظيف بتنظيف البشرة وإزالة مكياج الوجه، العيون والشفاه بلطف وفعالية ودون أن تجفف أو تجرد البشرة. تعمل زيوت وردة عباد الشمس، زيت الزيتون والجوجوبا على تفكيك المكياج وإزالة الشوائب مع حماية نشاط حاجز البشرة والحفاظ على مستويات الترطيب. زيت جوز كوكوي الغني بالأوميغا 3 و6 أحماض دهنية، يساعد على تقوية حاجز الترطيب ومنع الجفاف. كما أن هذه الزيوت المترفة لن تسدّ المسام.

التنعيم والتهدئة: وردة الياسمين تساعد على تخفيف مظهر الاحمرار وتهدئة البشرة بفضل مكوّناتها المضادة للتهيّج.

كيفية الاستخدام: ضعي مقداراً سخياً على يديك. ضعيه بلطف على وجهك الجاف، افركي الرموش بلطف بالزيت لإزالة مكياج العين، ثم دلكي الوجه بيدين مبللتين. اشطفي بماء دافئ.