كلوران Klorane شامبو للعناية بالشعر s_s_90902034918545.j

إن شركة بيير فابر الفرنسية من الشركات الرائدة فى مجال العناية بالشعر والبشرة، ولها مراكز أبحاث متقدّمة تعمل على التوصّل لكل ما هو جديد ومتطوّر، كما أن شركة بيير فابر تلتزم بالمعاير الطبية لضمان جودة منتجاتها.

وتعتبر شركة Klorane الفرنسية، إحدى شركات بيير فابر المتخصّصة فى مجال العناية بالشعر وتعتمد منتجاتها على خلاصة النباتات الطبيعية مما يميّزها عن باقي الشركات الأخرى فى نفس المجال.

تضمّ شركة Klorane الفرنسية، منتجات للمعالجة والوقاية من تساقط الشعر للنساء والرجال، ويوقف تساقط الشعر ويزيد من معدلات نموه.

امبولات ضد تساقط الشعر للرجال (بخلاصة الكينا والصنوبر): K1 & K2 تحتوى على نوعين من الإمبولات.... الإنبولة الأولى K1 لتحفيز فروة الرأس، والإنبولة الثانية K2 وهى علاجية تترك على فروة الرأس لتساعد على وقف تساقط الشعر، وتساعد على نمو الشعر مرة أخرى، وبنسبة 70%، وتساعد على تقوية الشعر بنسبة 71%.


امبولات ضدّ تساقط الشعر للنساءبخلاصة الكينا والزيتون:K1 & K2
تحتوى على نوعين من الإمبولات.... الإنبولة الأولى K1 لتحفيز فروة الرأس، والإنبولة الثانية K2 وهي علاجية تترك على فروة الرأس لتساعد على وقف تساقط الشعر، وتساعد على نموّ الشعر مرة أخرى، وبنسبة 83%، وتساعد على تقوية الشعر بنسبة 81%.