مستحضر رول أون للعينين بالكفايين هو أحد مستحضرات غارنييه لايت المبتكرة الذي تندمج فيه التكنولوجيا المتطورة و قوة الطبيعة. إن هذا المستحضر الذي تم اختباره من قبل أطباء الجلد، يدلك منطقة أسفل العينين و يجمع بين فعالية الكفايين و تأثير التدليك في التخلص من تجمع السوائل أسفل العين، فيخفف من الانتفاخات و الهالات السوداء حول العينين و يقوم بتفتيح محيطها في الوقت ذاته.


سفيرة غارنييه لايت، الممثلة هند صبري، تقود حملة رول أون العينين بالكفايين و تقول، "إنه من دواعي سروري أن أمثل المستحضر#1 للعناية بالعينين في الشرق الأوسط. لقد أصبحت من المدمنات على استخدام رول أون العينين من غارنييه! فالجل الخفيف و إحساس التبريد و التدليك جعلوني أستخدمه طوال اليوم خاصة بعد ساعات طويلة من التصوير و العمل. و لا أنسى ترك رول أون إضافي في الثلاجة ليمنحني تبريد أكثر!"


إن عبوته النحيلة و الخفيفة تسهل حمله في أي حقيبة و استخدامه في أي وقت. كما أن طريقة استخدامه بسيطة، فما عليك سوى تدليك أسفل عينيك بالكرة المعدنية الملساء التي تنعش العينين و تسهل استعماله حتى لو كنت على عجلة. و الأفضل من ذلك، كما لاحظ العديد من مستخدميه، أن تركيبة الجل المميزة لا تؤثر على الماكياج .


تؤكد الأبحاث أن ثلثي النساء في العالم العربي يبحثن على متسحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على مركبات طبيعية و خبراء غارنييه لايت يدركون ذلك؛ فلا تطيلي البحث ! لقد أثبتت التجارب أن رول أون العينين بالكفايين من غارنييه لايت يقلل من الهالات السوداء و الانتفاخات حول العينين في 4 أسابيع فقط.


للحصول على أفضل النتائج، استخدمي رول أون العينين بالكفايين مع باقي مستحضرات مجموعة غارنييه لايت التي أثبتت قدرتها على منح النساء بشرة أفتح بدرجتين، موحدة اللون و خالية من العيوب في 28 يوماً. اتبعي هذه الخطوات البسيطة:


• الخطوة الأولى: التنظيف: غسول الوجه "غارنييه لايت" لتفتيح البشرة يقشر البشرة بنعومة ليوحد لون البشرة لإشراقة صحية.
• الخطوة الثانية: مرطب يومي: بشرتك أفتح بدرجتين في 28 يوماً - 9 من 10 نساء عربيات يشهدن على ذلك. اختاري بين: كريم التفتيح السائل غني الملمس أو المرطب ناعم الملمس.
• الخطوة الثالثة: انتعاش يعيد النضارة: رول أون للعينين بالكفايين –دلكي أسفل عينيك و ودعي الهالات السوداء و الانتفاخات مع الابتكار الثوري لعينين آسرتين. استخدميه إلى جانب كريم تفتيح الهالات السوداء تحت العينين.