طلق دار كريستيان ديور مجموعة مستحضرات dior prestige للعناية ب البشرة ، ويكمن سرّ هذه المجموعة في Rose Satine الزهرة الموهوبة بقدرة استثنائية على المقاومة. إنّها زهرة ببتلات ناعمة ورقيقة كأجمل أنواع الساتان، تخفي قدرات مذهلة على المقاومة. وبخلاصة هذه الزهرة ستتمتع بشرتك بنفس مواصفاتها من اللمسة الساتانية والقدرة على مقاومة العوامل التي تؤثر عليها.


فبعد دراستها كشفت Rose Satine™ عن سرّ قدرتها الهائلة على المقاومة وجمالها المتزايد في مواجهة العوامل الخارجية المؤذية. فتمّ بعد ذلك استخلاص رحيق الزهرة في مختبرات dior الذي يعتبر إكسير الشباب الدائم والمصدر الأساسي للقوّة الطبيعية لهذه الزهرة الاستثنائية.


طريقة وضع مستحضرات Prestige
من أجل تعزيز مفعول مستحضراتك والاستمتاع بخمس دقائق من الإسترخاء التام، تدعوكِ مجموعة dior prestige للتعرّف على منهج التجميل الحصري بها.
الخطوة 1: إعداد البشرة
بعد تنظيف سطح البشرة، اجمعي أصابعك جنباً إلى جنب وقومي بتدليك الوجه من الداخل إلى الخارج بواسطة حركات دائرية صغيرة.


يحفّز هذا التدليك نسيج البشرة بعمق، فتتنشّط الخلايا وتصبح بشرتك أكثر جهوزية لاستقبال مستحضرات dior prestige التي تمّ اختيارها.


الخطوة 2: طريقة الوضع
السيروم/الكريم
إبدأي عملية الوضع بحركات تسحيب انطلاقاً من الرقبة وصولاً إلى الناحية في أعلى الصدر من أجل مجانسة لون البشرة.


ضعي مستحضر dior prestige الذي اخترتيه ابتداءً من منتصف الوجه وباتجاه الخارج بضربات خفيفة صاعدة من أجل إعادة تحديد الخطوط الكفافية للوجه.


ثمّ قومي بضربات على الجبين مليّنة إلى الأسفل من أجل محو العلامات الناجمة عن التعب والضحك. من خلال وضع السيروم ومن ثمّ الكريم، يمكن إبراز بعض النواحي مثل الخط الكفافي للوجه والخطّين الواقعين ما بين الأنف وزاويتي الفم والشفاه وما بين الحاجبين.


كريم العيون
ضعي كمية قليلة (بحجم حبّة أرز) من كريم العيون ووزّعيه فوق 3 أصابع ومن ثمّ ادهنيه حول الناحية المحيطة بالعين. ضعي كريم dior prestige بضربة مليّنة على طول الحاجب ومدّي برفق سطح البشرة باتجاه الجبين لرفع الجفن الأعلى. بعد ذلك قومي بتربيت الجفن السفلي برفق وبالاتجاه المعاكس. كرّري العملية خمس مرّات على الأقلّ. إنّ هذا التدليك يحفّز الدورة الدموية الصغرى ويحافظ على المظهر الشاب للعينين.


الخطوة 3: تدليك dior prestige المنشّط
يحفّز أسلوب التدليك هذا المرتكز على مبادئ العلاج بالإبر نقاط الطاقة من أجل تعزيز مفعول المنتج الذي اخترته.
إرخي جبينك:
صفّي أربع أصابع من كلّ يدّ على طول الخطّ الممتدّ من منتصف الجبين باتجاه الأصداغ كما لو أنك سقومين بدفع شعرك إلى الوراء. عند الوصول إلى خط الشعر، اضغطي بقوة وإنما ببطء على هذه الناحية لتوليد شعور بالإسترخاء.


ليّني ناحية العينين:
باستعمال الأصابع، اضغطي تحت العين عند عظمة تجويفها. اضغطي برفق. تعزّز هذه الحركات اللطيفة الدورة الدموية الصغرى وتمحو علامات التعب.


حثّي أنفك:
اضغطي على الناحية المعروفة باسم "Geiko" (التي تقع فوق وريد أساسي) والتي تقع فوق فتحة الانف مباشرة عند جانحي الأنف. تحسّن هذه الحركات الدورة الدموية الصغرى، كما تعزّز تألّق الأنف.